آخر المواضيع

الأحد، 3 مارس 2019

تحميل لعبة PUBG 2019 للأندرويد

تحميل لعبة PUBG 2019 للأندرويد


  • مجانية بالكامل : يمكنك تحميل لعبة PUBG الكمبيوتر والموبايل أخر إصدار مجاناً برابط مباشر بدون دفع أي رسوم أو إشتراك أو أي مبالغ مالية فهي متاحة لجميع المستخدمين سواء على المتاجر الإلكترونية أو بصيغة Apk مجاناً برابط مباشر.

  • تدعم الأجهزة : تعمل لعبة ببجي على جميع الأجهزة سواء الكمبيوتر أو الموبايل فهي تعمل على جميع إصدارات ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10, وتعمل على أجهزة الماك وهواتف الأندرويد والأيفون والأيباد والأيبود كاملة.
  • لعبة مفتوحة : هي من الألعاب المميزه حقاً التي لن تشعر معها بالملل كما يمكنك اللعب أونلاين مع جميع الأصدقاء حتى يصل اللعب الجماعي إلى 100 لاعب في كل جولة كما أن بها مراحل لا نهائية ويتم تحديثها بصفة دورية وبإستمرار.
  • الأسلحة الواقعية : تحتوي اللعبة على أسلحة وتمنحك وظائف واقعية وخيارات متعددة لإطلاق النار والقضاء على الأعداء كما أنها تعمل بمحرك يسمي Unreal Engine 4 يقوم على توفير أفضل تجربة عصرية تجعل اللعب أكثر واقعية.
  • المشاركة مع الأصدقاء : يمكنك العمل أنت وأصدقائك كفريق واحد وتقوم بتوثيق خطة المعركة من خلال الدردشة الصوتية وعمل الكمائن وإستخدام خريطة فائقة الدقة للBattle Royale بالإضافة إلى التأثيرات الصوتية ثلاثية الأبعاد.
  • التحسينات والإصلاحات : تم تحسين مستوى اللعبة بشكل واضح وتم إضافة سيارات جديدة وأسلحة متنوعة بالإضافة إلى الهبوط الجوي ومضادات الرصاص ويتم إصلاح جميع المشاكل التي تواجه المستخدمين داخل هذه اللعبة و يوجد خدمة عملاء إذا كان لديك أي أسئلة أو إستفسارات. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي حمزة عفير وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

زوارنا

Flag Counter