آخر المواضيع

الأحد، 30 سبتمبر 2018

تحميل لعبة Dream League 2018 للآيفون والأندرويد

تحميل لعبة Dream League 2018 للآيفون والأندرويد


فقد نجحت لعبة Dream league soccer في منافسة أكثر ألعاب كرة القدم انتشارًا وشهرة مثل لعبة بيس 2018، ولعبة فيفا، فيستطيع 
اللاعب في تلك اللعبة أن يختار الفرقة التي يفضلها ويريد أن يمارس اللعبة من خلالهت مثل فريق برشلونة، أو فريق ريال مدريد، أو مانشستر يونايتد، أو غيرها من الفرق المختلفة، كما توفر اللعبة فرق عربية مثل الأهلي أو الاتحاد السعودي، ويستطيع اللاعب تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر عن طريق تحميل برنامج بلوستاك، والذي يمكن اللاعب من تحميل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر أو اللاب توب.
عند قيام المستخدم بتنزيل لعبة دريم ليج لعام 2018 لكافة الأجهزة المحمولة سواء التي تعمل بنظام الأندرويد، أو التي تعمل بنظام الآيفون، فإن اللاعب يملك القدرة بأن يصبح المدير الفني المسئول عن قيامه بتشكيل الفريق، وكذلك ضم العديد من اللاعبين الجدد إلى الفريق الخاص بالمستخدم، كما يجب على المستخدم أن يقوم بالعمل من أجل أن يستحوذ على كافة التوقيعات والعقود الخاصة بأشهر لاعبي كرة القدم، من أجل أن يتمكن من الفوز وتحقيق أقوى البطولات على المستوى العالمي.

مميزات تحميل دريم ليج 2018

عند قيامك بتحميل لعبة Dream league soccer لجهاز الكمبيوتر أو الاب توب الخاص بك، أو حتى لهاتفك الأندرويد أو الآيفون، فإنك تقوم بتحميل واحدة من أكثر ألعاب كرة القدم تفضيلًا لدى الكثيرين، حيث تحتوى تلك اللعبة على مجموعة من المميزات الإمكانيات التي يأتي من ضمنها :
  • حرية القيام بالتخصيص والمراقبة، وكذلك القيام بإنشاء الفريق الذي يرغب مستخدم اللعبة في تكوينه بكل حرية، وذلك حتى يستطيع أم يقوم بالمنافسة داخل البطولات المتعددة التي توجد في لعبة دريم ليج .
  • كما تتميز لعبة دريم ليج سوكر أيضًا باحتوائها على عدد 6 أقسام يملك اللاعب حرية الاختيار فيما بينها، ويأتي ذلك بالإضافة إلى احتواء اللعبة على عدد 7 كؤوس وبطولات.
  • كما تحتوى اللعبة على إمكانية قيام اللاعب ببناء ملعب بشكل كامل من بدايته، ومن هنا فإن مستخدم لعبة دريم ليج يستطيع من خلال هذا الملعب أن يقوم بعرض كل من أبطال ونجوم كرة القدم الذي يستطيع اللاعب أن يحصل عليهم.
  • توفر لعبة دريم ليج سوكر 2018 لللاعب العديد من الأدوات المختلفة، والذي يستطيع عن طريقها أن يعمل على تطوير جميع اللاعبين الموجودين داخل الفريق الخاص به، حيث تعمل تلك الأدوات على تطوير اللاعب من كافة الجوانب والتي يأتي من ضمنها الجاني البدني، والجانب الصحي، وكذلك الجانب النفسي، حتى يستطيع اللاعبين الأداء بشكل أفضل في الملعب.
  • من أكثر ما يميز لعبة Dream league soccer 2018 هو احتوائها على العديد من الأصوات والمؤثرات الصوتية المميزة للغاية، والتي تسخدم في تلك اللعبة بشكل حصري، وتختلف بشكل كلي عن ألعاب كرة قدم الأخرى، وتعمل تلك الأصوات على خلق حالة من المتعة، والإثارة، والتشويق لدى اللاعب.
  • كما تختلف لعبة دريم ليج 2018 عن غيرها من ألعاب كرة القدم، وذلك بسبب كونها تتيح لللاعب إمكانية القيام بحفظ الأهداف التي استطاع مستخدم اللعبة أن يقوم بتسجيلها في المباريات المختلفة، ويأتي ذلك بالإضافة إلى كون اللعبة تتيح إمكانية أن يقوم اللاعب بمشاهدة جميع الأهداف المسجلة مرة أخرى، وكذلك يستطيع اللاعب أن يشارك تلك الأهداف مع أصدقائه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • ومن الجدير بالذكر أن لعبة كرة القدم دريم ليج توفر أيضًا خاصية المزامنة بين كل من أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة الهواتف المحمولة.
  • كما تحتوى اللعبة على مجموعة مميزة لحد كبير للغاية من أعمال الجرافيك، والرسومات ثلاثية الأبعاد.
  • ويذكر أيضًا أنه بعد قيام المستخدم بتحميل لعبة Dream League 2018 سواء على هاتفه الأندرويد أو على هاتف الآيفون فإن المستخدم سوف يملك القدرة والإمكانية من أجل إنشاء فريق كرة القدم الخاص به بحرية كاملة، حيث يستطيع المستخدم أن يختار اسم خاص للفريق، كما يتمكن من تصميم الزي الخاص به، بالإضافة إلى قدرة اللاعب على ضم وشراء لاعبي كرة القدم من مختلف بقاع العالم.
تحميل لعبة دريم ليج 2018 للأندرويد 
لعبة دريم ليج 2018 للآيفون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي حمزة عفير وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

زوارنا

Flag Counter